(بتوقيت القدس)

محمد منير النجار-غزة

السلام عليكم تحية طيبة وبعد ما من احد يعلمنا عن اوضاع موظفي2005 ما بعد المصالحة و بارك الله فيكم

منير مرار-بيت دقو

ابناء الياسر لن يستسلموا وسيكون الكفاح المسلح هو الطريق الوحيد لتحرير كامل التراب الفلسطيني من النهر للبحر.

عرفات غنام-عقابا

مبروك فوز الشبيبة في بيرزيت

jamal sluman abu hajal -فلسطيني مقيم في لبنان الكريمه

كل لاحترام يا ابو مازن الله معاك واحنا وراك بكل فخر وبكل احترام نحن معه وندعم قراراته وتوجهاته

المكتب الحركي للمهن الطبية-خانيونس

المكتب الحركي للمهن الطبية اقليم غرب خان يونس يتقدم المكتب الحركي للمهن الطبية بخالص احترامة وشكرة لسيادة الرئيس ابو مازن علي قرارة الشجاع في طي صفحة الانقسام وجعلة من الماضي الأليم الذي ألم بشعبنا

جهاد عميرة-القدس

نبارك اتفاق غزة ونطالب بالخطوة التالية وهي ترتيب البيت الفتحاوي الداخلي وانهاء لثورة حتى النصر

هاني عويضة / اليمن-اليمن

تصريح المتحدثة الأمريكية بتأكيدها على وجوب التزام أي حكومة فلسطينية بشكل واضح بمبدئيْ نبذ العنف والاعتراف بدولة إسرائيل. فهل ألتزمت حكومتها بلجم الإإستيطان الإسرائيلي . ووقف أعمال قطعان المستوطنين

هاني عويضة / اليمن-اليمن

أتيتم لتحتلوا أرضا ليست أرضكم، لتكمولوا دورة الإستعمار الحديث لتجموا العال من خلال قلب فلسطين النابض. هذه وظيفتكم في هذه المنطقة التي سوف تلفظكم يوما ما وقريبا جدا. فلا هنئت بما كتبت ولا هنئت بالعيش

Jihad Al-Akhras-Gaza - Khan Yunis

قسَّمْ الإخلاصْ لفلسطينْ و لفتحْ الثورة أُقسمْ باللهِ العليّْ العظيمْ أقسمْ بشرفيّْ و مُعتقداتيّْ أقسِّمْ أنْ أكون مُخلصاً لفلسطينْ و أنْ أعملْ على تحريرها باذلاً كُل ماأستطيعْ |•~

عمر -غزة

التحية كل التحية لابناء حركة فتــــــــح

ابوطارق-دير البلح

كل التحيه لرمز الشرعيه ابو مازن ومواقفك تسجل في صفحات التاريخ الفلسطيني المشرف

هاني عويضة / اليمن-الجمهورية اليمنية

. . تحية وتقدير إلى سيادة الأخ الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية، و " يا جبل ما يهزك ريح"، مزيد من القوة والصلابة . . ونطالب بالإنضمام إلى محمة الجنايات الدولية في لاهاي . .

احسن خلاص-الجزائر

صوت الاسرى فى الجزائر يصدر ملاحق فى عدة جرائد جزائرية ومجلة خاصة بالاسرى أحسن خلاص مدير تحرير صحيفة الجزائر لا يمل ولا يكل يعمل في صمت، يفتح الأبواب والنوافذ، يجتهد بكل ما أوتي من وقت ومال لا يغمض له

عمرو الرقب-غزه

قرار سيادة الأخ الرئيس، حفظه الله، ما هو إلاّ تجسيد لحقنا الوطني الفلسطيني في نيل حقوقنا المشروعة، خاصة بعد قبول فلسطين عضوا مراقبا في الأمم المتحدة. رجاء الثبات على هذا سيادة الرئيس

هاني عويضة / اليمن-اليمن

عقلية متحجرة، بل أحفورة هلامية، عفى عليها الزمن، لن يصل إلى كرسي رئاسة الوزراء، لأن مكانه في مزبلةالتاريخ، ولن يذكره أحد، فكما ان نتنياهو ليس له انجاز يُذكر له، فكذلك هذا الإرهابي نفتالي بينت.

هاين عويضة / اليمن-اليمن

ماذا يريد وزير الإقتصاد الإسرائيلي؟، من مقاله الأخيرة حول انضمام فلسطين إلى المنظمات الدولية واستخفافه واستهجانه لهذه الخطوة ذات الاستحقاق الوطني. فهو لن يفلح الوصول إلى كرس رئاسة الوزراءوالتغني(يتبع)

باسل يوسف مروح النعسان-المغير رام الله

الف الف مبروك ابو العبد

ابوحسن السلال -سوريا دمشق

نهنى الرئيس القائد الاخ ابو مازن على تمسكه بل الثوابت الوطنية وحق العودة وانها لثورة حتى النصر ونحن رجال عاهدنا الله ثم انت ونحن باقوون على العهد والقسم

هاني عويضة-اليمن

مماطلة وتراجع الحكومة الإسرائيلية الإفراج عن باقي الدفعة الرابعة من الأسرى ما هو إلا لكسب الوقت، كعادتها، من فرض لواقع سياسة الابتزاز والاملاءات والضغوط، مجدداُ مرفوضة.

هاني عويضة -اليمن

قرار سيادة الأخ الرئيس، حفظه الله، ما هو إلاّ تجسيد لحقنا الوطني الفلسطيني في نيل حقوقنا المشروعة، خاصة بعد قبول فلسطين عضوا مراقبا في الأمم المتحدة.

ابو سائد-قلقيلية

استنهاض حركة فتح بالرغم من كل أشكال الضعف التي تعتري تنظيم حركة فتح وحالة التشويه التي لحقت بحركة فتح إلا أن الشعب مازال يراهن عليها لا على غيرها لاستنهاض المشروع الوطني ،لأن فتح تمثل الوطنية الفلسطي

سامح-غزة

أتوسل إلكم أفتحو معبر رفح أنا طالب في بريطانيا وسيسحق مستقبلي

الملتقي الفتخاوي خانيونس-قطاع غزة

نرجو الانضمام لملتقي الفتحاوي خانيونس وشكرا لكم / https://www.facebook.com/almoltgafatehkh

اشرف اللداوى-رفح

التحية كل التحية الى سيادة الرئيس ابو مازن حفظه الله وكل الاحترام والتقدير الى سيادة اللواء حازم عطاالله مدير الشرطة الفلسطينية وجميع قيادة الشرطة

اشرف اللداوى ابو العبد -رفح

اتقدم بالشكر والتقدير لكل من هنئنى بالمولودة رهف ولكم منى كل الاحترام والتقدير دمتم

ماهر عقل-بيتا

الرئيس محمود عباس اشعل ثوره سياسيهودبلوماسيه في العالم على حماس اشعال اي ثوره كما فعل الرئيس عباس وعليهم ان يختاروا ماهو مصالحة الوطن والمواطن اهنئ قيادتنا صاحبة القرارت الجريئه ونحن معكم

ابو ربيع -الوسطي

تحيا الاخت ام على النجار للفقراء والمحتاجين لذوي الاحتياجات الخاصة وخاصه ابناء الفتح ولك الف تحيه ياجبل مايهزك ريح

غادة -الخليل

تحيه اجلال واكبار للاخت ام على النجار عضو لجنة فتح اختك غادة الضفه الغربيه

ابوعاصف -غزة البلد

اتقدم بجزيل الشكر للأخت وفاء النجار (ام على )على ماقدمته لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح خلال 8 سنوات أي في الانقلاب الاسود ----------- ولك اختي ومن اخواني في الحركة جزيل الشكر والعرفان والى الامام

منظمه الشبيبة الفتحاوية-_رفح-رفح

تتقدم حركهالتحرير الوطنى الفلسطينى_ فتح و منظمه الشبيبة الفتحاويةبالتهنئة من الاخ المناضل اشرف اللداوى بالمولودة (رهـــف)والف مبروك يا ابو العبد
ارسل

يرجى تعبئة جميع الحقول

جاري الاضافة .. يرجى الإنتظار ...


عدد الحروف المتبقية:
بيان صادر عن إجتماعات المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"
بيان صادر عن إجتماعات المجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" نشر بتاريخ: 2012-11-20
عقب سلسلة اجتماعات عقدتها أمانة سر المجلس الثوري لحركة فتح، مع رؤساء لجان المجلس وكذلك الأعضاء المتواجدين، وبعدما تدارس الأعضاء بشكل مكثف وقائع عدوان الاحتلال الاسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة ومجمل مدن الضفة الغربية والقدس، والتباحث في غايات الاحتلال وأهدافه العسكرية والسياسية من عدوانه على القطاع، أصدرت أمانة سر المجلس الثوري البيان التالي: 
1- يحيي المجلس الثوري أبناء شعبنا الذين يواجهون آليات الاحتلال وعدوانه بايمان وعزيمة، وتحية عز الى اهلنا الصامدين المرابطين على أرض قطاع غزة ومدنه المختلفة، وينعي الى الامتين العربية والاسلامية وأحرار العالم شهداء الشعب العربي الفلسطيني ونضاله العادل الذين سقطوا بفعل آلة الحرب والعدوان، ويؤكد هنا أن الحرب على قطاع غزة هي حرب على كل الشعب الفلسطيني ووجوده الوطني.
ويجدد المجلس أن الشعب الفلسطيني واحد وموحد في كل معاركه الوطنية ضد الاحتلال، ويدعو الجميع الى المزيد من التكاتف والتضامن على قاعدة وحدة الهدف والمصير.
2- يحيي المجلس الثوري المقاومة الفلسطينية الباسلة من كافة فصائل العمل الوطني في القطاع، وفي المقدمة ابناء حركة فتح وكتائب شهداء الأقصى، الذين يدافعون بكل قواهم وارادتهم وامكانياتهم عن كرامة الشعب الفلسطيني والأمة العربية، ويدعو الى وحدة نضالهم وتجاوز اي خلافات في ساحة المعركة.
ويشير الى أن معارك شعبنا المختلفة والمتواصلة منذ عشرات السنين تؤكد الحاجة الدولية والاقليمية الى العمل على انهاء الاحتلال وآثاره المختلفة، وتمكين الشعب الفلسطيني من الاستقلال والسيادة على أراضيه المحتلة عام 1967، واطلاق سراح الاسرى الفلسطينيين وعودة اللاجئين المهجرين الى ديارهم.
3- يحيي المجلس المقاومة الشعبية التي تصاعدت بقوة في عموم مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية وفي القدس، مع التأكيد على أهمية مواصلتها كمقاومة شعبية تستعيد القوة الاخلاقية للنضال الشعبي وتمكننا من تعزيز قدراتنا على الساحة الدولية وتستقطب الاسناد الشعبي والرسمي عالميا لصالح القضية الوطنية العادلة، ويؤكد على أهمية الوصول لذروتها يوم 29/11/2012، اسنادا للحق الفلسطيني في الامم المتحدة.
4- يرى المجلس أن العدوان الاحتلالي الاسرائيلي برا وبحرا وجوا على أهلنا في قطاع غزة، وارتكاب المجازر بحق شعبنا والعمل على تدمير البنية التحتية هناك، مع مواصلة نشاطه العدواني في الضفة الغربية وفي المقدمة القدس، يدلل على رغبة الاحتلال بتحقيق مكاسب عسكرية وسياسية لا يمكن تحقيقها وتأمينها الا عبر الاقرار بالحقوق الفلسطينية الكاملة لاستقلال وطني ناجز على الاراضي المحتلة عام 1967.
5- وهنا يحيي المجلس الجهود العربية والدولية الرافضة للعدوان والساعية لتحقيق وقف للعدوان، ولجم آلة الحرب الاحتلالية ضد الشعب الفلسطيني.
ويؤكد المجلس على ضرورة رفع الحصار عن قطاع غزة، محذرا من الحلول الفردية والجزئية والمؤقتة، التي تصب في خانة المساس بالاستقلال الفلسطيني والمشروع الوطني ووحدة الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967 والمتمثلة في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، واسقاط مخططات الوطن البديل والدويلات المؤقتة أو الدائمة.
6- يؤكد المجلس على ضرورة العمل بكل السبل لفضح جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدراته بكل الوسائل والسبل، ويعتبر في هذا الصدد أن محكمة الجنايات الدولية هي الجهة الملائمة لقادة الاحتلال، عقب جرائمها بحق الأطفال والنساء والمدنيين.
ويطالب المجلس باهمية البحث في اطار مجلس الامن الدولي على صيغة تمكن من توفير حماية دولية للشعب الفلسطيني من الاحتلال الاسرائيلي البغيض وأدواته الحربية.
7- يرى المجلس الثوري أن المصالحة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام البغيض وآثاره التدميرية هي مهمة كل الوطنيين، وهو ما يستوجب العمل على تحقيقه باسرع وقت، لتصليب الجبهة الوطنية الفلسطينية وتعزيز منعته الداخلية.
وفي هذا الاطار فإن الجهد العربي عبر الجامعة العربية والشقيقة مصر مطالب بوضع المصالحة الفلسطينية على رأس الأولويات القومية وتفعيل الجهود لانجازها.
8- يرى المجلس أن التحرك الدبلوماسي الفلسطيني نحو الأمم المتحدة معركة سياسية تتطلب من الجميع الوقوف بحزم بغية اعلان وحدة الشعب الفلسطيني وتمسكه بحقوقه الوطنية، ومساندة قيادته الوطنية برئاسة الأخ الرئيس أبو مازن الساعي لتحقيق إنجاز سياسي وقانوني في الأمم المتحدة.
ويطالب المجلس كافة دول العالم دعم التوجه الفلسطيني العادل لنيل عضوية مراقب في المنظمة الدولية، تتويجا للنضال الفلسطيني والمعاناة التاريخية للشعب الفلسطيني التي بدات منذ عقود وتتواصل حتى اليوم، ويحيي شعوب العالم وأحراره المؤمنون بحقوق شعبنا ويساندونه.

المجد كل المجد للشهداء..والحرية للأسرى الأبطال..والشفاء العاجل للجرحى..
التحية كل التحية لأهلنا البواسل في غزة وعلى امتداد الاراضي الفلسطينية المحتله وحيث يتواجد أبناء شعبنا في الشتات..
والتحية للمتضامنين العرب والأجانب..الواقفون لجانب الحق والعدل..
عاشت فلسطيني حره عربية..
والنصر حليف الاحرار وشعبنا الحر..