منح الدكتوراه الفخرية للفلسطيني الدكتور اياد عثمان وإختياره شخصية العام في القاهرة


مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2018 - 2:50 مساءً
منح الدكتوراه الفخرية للفلسطيني الدكتور اياد عثمان وإختياره شخصية العام في القاهرة

القدس عاصمة فلسطين- رام الله- مكتب الاعلام-

احتضنت العاصمة المصرية القاهرة مؤتمر البرلمان الدولي الاول للمدرب العربي “هوية وطن” وذلك في القاعة الكبرى في مركز المؤتمرات في جامعة القاهرة في جمهورية مصر العربية وذلك بحضور مميز للعديد من الوزراء العرب ورؤساء الجامعات وحضور رسمي واكاديمي ومهني من عشرات الدول المشاركة وكذلك حضور عدد من الاعلاميين والفنانين المصريين وذلك بتنظيم من الاتحاد العربي للتدريب حيث شمل المؤتمر العديد من المحاور القانونية والتربوية والاجتماعية والاستثمارية . و أثناء المؤتمر إحتفل المؤتمرون بإختيار الفلسطيني الدكتور اياد عثمان شخصية العام من فلسطين حيث قام البروفيسور جمال الشنتوري رئيس مجلس علماء مصر و سعادة السفير محمد منير عبد العزيز سفير جمهورية مصر العربية السابق في فلسطين ونائب وزير الخارجية المصري و سعادة المستشار سامي غنيم رئيس محكمة الجنايات و اللواء أركان حرب محمود ضياء و الفنان والمخرج الدكتور مصطفى الدمرداش والدكتور محمود عبد الفتاح رئيس الاتحاد العربي وممثل عن جامعة كولورادو الامريكية وممثل عن جامعة نيوكاسل البريطانية بتكريم الدكتور اياد عثمان بمنحه شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة كولورادو الامريكية وشهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة نيوكاسل البريطانية وذلك بترشيح مسبق وتوصية من الاتحاد العربي تقديرا لجهوده التطوعية والمهنية والنقابية وعطاءه المستمر ودوره الهام والفعال على المستوى الوطني والعربي والدولي في مجال الصحة النفسية والعمل النفسي والاجتماعي وكذلك لجهوده في مجال الوقاية من المخدرات ، كما تم تقديم درع التميز له من قبل الاتحاد العربي . من جهته شكر الدكتور عثمان هذه اللفته الكريمة والتي تاتي تكريما لدولة فلسطين مقدرا هذه الثقة التي منحت له من جمهورية مصر العربية والدول المشاركة مشيرا الى ان مصر تكرمه مجددا بعد ان حصل على شهادة الدكتوراه من جامعاتها . واوضح عثمان ان مصر رئاسة وحكومة وشعبا كانت وستبقى قلب العروبة النابض والعمق الاستراتيجي للقضية الفلسطينية . وشكر عثمان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مشيرا الى انه يهدي هذا الانجاز لفخامة الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ولروح الشهيد الراحل ياسر عرفات وللشهداء والاسرى والجرحى الذين سقطوا على طريق الحرية والكرامة كما أهدى هذا الانجاز للقدس وأهلها عاصمة الدولة الفلسطينية مؤكدا انها كانت وستبقى للفلسطينيين منذ الأزل والى الابد.كما أهدى هذا الانجاز الى روح والده والى عائلته وبلده نابلس جبل النار . يشار الى ان الدكتور عثمان حاصل على شهادة الدكتوراه في الصحة النفسية من جامعة عين شمس في جمهورية مصر العربية عام 2004 و هوعضو في المجلس الوطني الفلسطيني وعضو المجلس المركزي و يشغل عدة مناصب تطوعية هامة وفاعلة فهو نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين في فلسطين وامين سر الاتحاد الوطني للمؤسسات الاهلية و رئيس مجلس ادارة جمعية اصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات والعديد من المواقع التطوعية كما انه يشغل العديد من المواقع على المستوى العربي والدولي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.