المحيسن يودع قافلة المعتمرين من ذوي الشهداء ويزور ذوي الشهيد زماعرة في حلحول


مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 2:06 مساءً
 المحيسن يودع قافلة المعتمرين من ذوي الشهداء ويزور ذوي الشهيد زماعرة في حلحول

القدس – عاصمة فلسطين- رام الله- مكتب الاعلام- قام عضو اللجنة المركزية مفوض التعبئة والتنظيم الدكتور جمال محيسن بحضور مهرجان وداع للأخوة والأخوات المعتمرين من أهالي الشهداء في الخليل عدد 424 معتمر قد تبنت الحركة تكاليف 118منهم بالتعاون مع المجتمع المحلي

. وقد حضر المهرجان الذي أقيم في الساحة الرئيسية في مدينة الخليل قرب دوار ابن رشد, المحافظ كمال حميد والمجلس البلدي و عماد خرواط أمين سر الإقليم وأعضاء لجنة الإقليم وبعض من كوادر حركة فتح والشخصيات الاجتماعية في المحافظة, كما حضر أهالي المعتمرين وقد ألقى محيسن كلمة في المهرجان تحدث فيه عن الأوضاع السياسية والداخلية مؤكدا أن حركة فتح هي حركة الجماهير وحركة الشعب قامت من أجل خدمته والعمل على تحقيق أهداف شعبنا بالحرية وتحقيق حلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما تحدث أيضا كل من المحافظ وكذلك عضو المجلس البلدي غسان الرجبي وأكد الجميع التفافهم حول السيد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية, وكذلك رفضهم لكافة المشاريع التي تجري في الخفاء لطمس حقوق شعبنا في أرضه ووطنه.

وبعد المهرجان توجه محيسن إلى إقليم شمال الخليل والى بلدة حلحول وزار عائلة الشهيد حمزة زماعرة وقد تحدث مع والد الشهيد, السيد الرئيس محمود عباس ثم توجه لزيارة الأسير الحمور 13سنة محمد القاضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.