غزة: حلس يزيح الستار عن صورة الرئيس الراحل أبو عمار


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2018 - 9:40 صباحًا
غزة: حلس يزيح الستار عن صورة الرئيس الراحل أبو عمار

القدس عاصمة فلسطين-رام الله-مكتب الاعلام- أزاح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، المفوض العام للتعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، الستار عن صورة الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات “لن يكتمل حلمي إلا بكِ يا قدس”، وسط مدينة غزة.

جرى ذلك خلال احتفالية نظمها اقليم غرب غزة بحضور أعضاء المجلس الثوري وأعضاء الهيئة القيادية، وأمناء سر وأعضاء قيادة الأقاليم، وأمناء سر المكاتب الحركية، وأمناء سر المناطق التنظيمية وسط حضور من أنصار حركة فتح.

وقال حلس إن أبناء حركة فتح سيظلون أوفياء ومحافظون على وصية قائدهم ورمزهم الشهيد ياسر عرفات، مؤكدا استمرار حركة فتح على درب الشهيد القائد في تحرير فلسطين وتحقيق حلم ياسر عرفات، برفع شبل أو زهرة علم فلسطين على مآذن القدس وكنائسها.

وشدد حلس على التفاف شعبنا حول القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مؤكدا أن إعلان ترمب القدس عاصمة إسرائيل ما هو إلا وعد يمثله وحده، ولا يستطيع بهذا القرار هزيمة الشعب الفلسطيني الصابر.

من جانبه، أكد مسؤول الإعلام بإقليم غرب غزة منذر الحايك أن فتح في اقليم غرب غزة تجدد العهد والوعد من خلال هذه الاحتفالية لروح الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات بالثبات على المواقف حتى التحرير الكامل للتراب الوطني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.