اعتقال 12مقدسيا بينهم مستشار المحافظ ومدير نادي الأسير


مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 10:42 صباحًا
اعتقال 12مقدسيا بينهم مستشار المحافظ ومدير نادي الأسير

القدس عاصمة فلسطين – مكتب الاعلام-

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس والليلة الماضية، 12 مواطنا من أنحاء مختلفة بمدينة القدس، وحوّلتهم الى مراكز اعتقال وتحقيق في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات فجر اليوم: مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، ومستشار محافظ القدس ناصر عجاج.

وقال مراسلنا في القدس: إن عناصر من وحدة المستعربين بقوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، عرف منهم الطفل رشيد محمد درويش (16 عاما).

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن عناصر من الوحدة المستعربة (الشرطة المتخفية بالزي المدني) اعتقلت الفتى درويش وأطلقت خلال الرصاص الحي بالهواء واعتدت عليه بالضرب، وكانت العيسوية شهدت مساء أمس مواجهات عنيفة امتدت حتى ساعات متأخرة من الليل.

في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال ليلة أمس، المواطن المقدسي ايهاب أبو سبيتان ونجله الشاب قاسم، بعد توقيف مركبتهما في حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة.

كما اعتقل الاحتلال الطفل محمد القواسمة (16 عاما)، من جبل الزيتون بعد اقتحام منزله.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت بعد عصر أمس الطفلين قصي ردايدة (13 عاما)، ومهدي جمعة (13 عاما) من العيسوية، كما اعتقلت المواطن خالد فرج من حي وادي الجوز وسط مدينة القدس، وفي ساعات المساء أفرجت عنه بشرط حضوره اليوم الخميس للتحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.