جيش الاحتلال يقمع مسيرتين في بيت لحم والبيرة


مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 8:07 مساءً
جيش الاحتلال يقمع مسيرتين في بيت لحم والبيرة

القدس عاصمة فلسطين-رام الله-مكتب الاعلام-

قمعت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم ظهر الْيَوْمَ تظاهرة انطلقت من مثلث باب الزقاق بالمدينة .

وشارك العشرات بالتظاهرة التي دعت لها حركة فتح والقوى الوطنية والتي رفع خلالها العلم الفلسطيني ورددت الهتافات المناصرة للقدس والشهداء والجرحى . كما رفعت اليافطات المنددة بقرار الرئيس الامريكي ترامب الخاص بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .

وحاول جيش الاحتلال منع التظاهرة من التواصل عبر قمعها بقنابل الصوت والغاز مما تسبب بوقوع إصابات عرف من بينها المحامي الناشط فريد الاطرش الذي أصيب بشظية قنبلة صوتية تم علاجه بالميدان .

كما حاولت قوات جيش الاحتلال اعتقال احد الفتية الا ان المتظاهرين وبعد عراك استطاعوا تخليص الفتى .

قمع مسيرة على المدخل الشمالي للبيرة

قمعت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، مسيرة سلمية انطلقت من مدينة البيرة، إلى المدخل الشمالي للمدينة، وذلك بإطلاق وابل من قنابل الصوت باتجاه المتظاهرين.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت صوب المشاركين في المسيرة، التي دعت إليها القوى الوطنية والاسلامية في محافظة رام الله والبيرة، تنديدا بإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الجائر بشأن القدس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.