السفير زملط يطلع رؤساء المنظمات الفلسطينية والعربية على توجيهات القيادة


مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 9:54 صباحًا
السفير زملط يطلع رؤساء المنظمات الفلسطينية والعربية على توجيهات القيادة

القدس عاصمة فلسطين-رام الله-مكتب الاعلام-

أطلع رئيس مفوضية منظمة التحرير الفلسطينية لدى الولايات المتحدة حسام زملط رؤساء المؤسسات والمنظمات العربية والفلسطينية العاملة في واشنطن، وقيادات الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة، على توجهات القيادة الفلسطينية خلال المرحلة المقبلة.

وقال زملط في بيان صادر عن المفوضية، مساء اليوم الاثنين، إنه تلقى توجيهات واضحة من الرئيس بعد نقاشات مطولة ومعمقة بضرورة مضاعفة عملنا كجهة تمثيلية دبلوماسية مع ممثلي الشعب الأميركي بكافة أطيافه، والاستمرار في التأثير على الرأي العام الأميركي، وتعزيز العمل والتنسيق المشترك مع الجالية الفلسطينية، والمؤسسات العربية والإسلامية والمسيحية، ولجان التضامن ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف أن هدفنا بناء تحالف عريض قادر على مواجهة التحديات ومخططات تصفية القضية الفلسطينية من جهة، وعلى الاستمرار في التأثير على الرأي العام الأميركي وشرح القضية الفلسطينية والموقف الفلسطيني في هذه المرحلة بالذات من جهة أخرى.

وشدد على أهمية التركيز على تصويب العلاقة بين الطرفين الأميركي والفلسطيني، وعدم قبول تصنيف منظمة التحرير الفلسطينية كمنظمة إرهابية منذ عام 1987 وهو ساري المفعول حتى الآن، إضافة إلى تصويب كل قرارات الكونغرس المعادية للقضية الفلسطينية على أسس القانون الدولي والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.