الرئيس يستقبل وزيرة السياحة والآثار الأردنيةويلتقي وزراء ومسؤولين في بيت لحم


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 ديسمبر 2017 - 9:04 صباحًا
الرئيس يستقبل وزيرة السياحة والآثار الأردنيةويلتقي وزراء ومسؤولين في بيت لحم

القدس عاصمة فلسطين-رام الله-مكتب الاعلام-

وصل الرئيس محمود عباس اليوم الى مدنية بيت لحم التي تحتفل باعياد الميلاد .

 استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الليلة، في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، وزيرة السياحة والآثار الأردنية السيدة لينا عناب.

وأكد سيادته للوزيرة عناب، على استمرار التنسيق بين القيادتين الفلسطينية والأردنية لدعم المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني، مثمنا مواقف الأردن ملكا وحكومة وشعبا اتجاه قضية فلسطين وحقوق شعبنا في دولة حرة ومستقلة وذات سيادة على حدود العام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

واستقبل الرئيس الليلة، في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، وزير الخارجية وتطوير الاستثمار المالطي كارميلو أبيلو.وأطلع، وزير الخارجية المالطي، على آخر المستجدات في فلسطين، وشكره على دعم بلاده للقضية الفلسطينية والتي كان آخرها التصويت لصالح القدس في الجمعية العامة للأمم المتحدة.وأكد الرئيس حرص فلسطين على تعزيز العلاقات الثنائية مع مالطا لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.من جانبه، اكد وزير الخارجية كارميلو أبيلو، دعم بلاده لعملية سلام قائمة على حل الدولتين، وحرص مالطا على تعزيز العلاقات مع فلسطين.

كما استقبل الرئيس في قصر الرئاسة بمدينة بيت لحم، عضو مجلس الشيوخ رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان التشيلي فرانسيس شهوان.

وأطلع النائب شهوان، على آخر المستجدات في فلسطين، وخصوصا بعد إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الاعتراف بالقدس عاصمة فلسطين، وانعكاس ذلك على حقوق الشعب الفلسطيني الثابتة، وأثره على عملية السلام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.