الرئيس يجتمع مع خادم الحرمين الشريفين


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 ديسمبر 2017 - 7:15 مساءً
الرئيس يجتمع مع خادم الحرمين الشريفين

القدس عاصمة فلسطين-رام الله-مكتب الاعلام-

 اجتمع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

واطلع الرئيس، خادم الحرمين الشريفين، خلال اجتماعهما، على آخر التطورات والاتصالات التي يجريها سيادته لحماية القدس من المخاطر المحدقة بها، إثر اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده إليها.

وثمن سيادته الإجماع الدولي الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والرافض للإعلان الأميركي، مشيدا بمواقف المملكة العربية السعودية الثابتة تجاه القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا.

وأعقب الاجتماع الثنائي بين الرئيس وخادم الحرمين الشريفين، اجتماع آخر، انضم إليه الوفدان الفلسطيني والسعودي.

وجدد خادم الحرمين الشريفين، التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

كما جرى خلال الجلسة بحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وحضر الجلسة عن الجانب الفلسطيني: عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، وسفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا.

وعن الجانب السعودي: أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، ووزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العيسى، ووزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الوزير المرافق، ووزير المالية الأستاذ محمد بن عبد الله الجدعان.

وأقام خادم الحرمين الشريفين، مأدبة غداء، على شرف الرئيس والوفد المرافق، جرى خلالها استكمال المحادثات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.