اخطارات بوقف البناء والهدم في بلدة اذنا


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 2:45 مساءً
اخطارات بوقف البناء والهدم في بلدة اذنا

القدس – رام الله-مكتب الاعلام-
سلمت قوات الاحتلال اخطارات بوقف البناء والهدم لعدد من المنازل والمنشآت في منطقة واد الناقة ببلدة اذنا غرب الخليل بحجة البناء دون ترخيص في المناطق المصنفة “ج”.وافادت بلدية إذنا ان المواطن علاء عيد البطران تسلم اخطارا بوقف البناء لمنزله قيد الانشاء بمساحة 150م، في حين تسلم المواطن خليل حسين البطران اخطارا بوقف البناء لمنزلة المكون من طابق واحد في ذات المنطقة بمساحة 100م، وكذلك المواطن اشرف محمد البطران الذي تسلم اخطارا بوقف البناء لبركس اغنام بمساحة 200م.يشار الى أن قوات الاحتلال تقوم بإصدار الاخطارات والقائها بشكل عشوائي بجوار المنازل دون علم اصحابها، علما بان الاحتلال وجه العديد من الإخطارات في ذات المنطقة سابقا.

يذكر أن المنطقة تتعرض بشكل مستمر لمضايقات الاحتلال الذي يسعى الى تهجير الفلسطينيين وابعادهم عن اراضيهم بالقوة.وتسعى بلدية اذنا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة الى تعزيز صمود المواطنين من خلال تزويد هذه المناطق بخدمات البلدية وتوجيه المواطنين الى الجهات ذات العلاقة لمتابعة هذه الاخطارات.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.