نتنياهو: قانون التوصيات لن يسري على التحقيقات ضدي


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 10:41 صباحًا
نتنياهو: قانون التوصيات لن يسري على التحقيقات ضدي

القدس-رام الله- مكتب الاعلام-

 طالب رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، مساء أمس الأحد، في منشور له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بحسب ما نقل موقع عرب 48 : ” أن يكون النقاش حول اقتراح قانون التوصيات موضوعيًا ولا يستغل للدعاية والحملات الانتخابية ضده”.

وتقدم بدوره الى طلب لعضو الكنيست دافيد أمسالم وهو المبادر في اقتراح مشروع القانون أن يصيغ اقتراح القانون مرة أخرى بحيث لا يسري على التحقيقات ضده مؤكداً ضرورة الإبتعاد عن شؤونه الشخصية.

وجاء هذا الطلب بعد أن واجه الليكود صعوبة كبيرة في تجنيد أغلبية تصوت على اقتراح القانون بصيغته الأصلية، وبالتالي لن تتم المصادقة عليه وفق تقديرات الليكود.

من جهته قال أمسالم : “أحترم رغبة رئيس الحكومة، إلا أن استثناء التحقيقات ضده من القانون يحول القانون لقانون شخصي، سأستشير رئيس الائتلاف ورؤساء الكتل المشاركة في الائتلاف من أجل ملائمة هذا الطلب واقتراح القانون”. وأكد أمسالم أنه سيواصل طرح القانون حتى في حال تغيير صيغته

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.