الافراج عن 3 أسرى من طولكرم أمضوا أكثر من 14 عاما في سجون الاحتلال


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 نوفمبر 2017 - 9:45 صباحًا
الافراج عن 3 أسرى من طولكرم أمضوا أكثر من 14 عاما في سجون الاحتلال

القدس – رام الله – مكتب الاعلام-

استقبلت جموع غفيرة من أبناء مدينة طولكرم وضواحيها مساء اليوم الثلاثاء، ثلاثة أسرى محررين أفرجت عنهم سلطات الاحتلال بعد قضاء مدة محكوميتهم في سجون الاحتلال والتي تراوحت بين 14 و16 عاما.

والأسرى المحررون هم: لؤي بنان صوان من ضاحية ذنابة شرق طولكرم الذي قضى 14 عاما، ومعاذ خالد مسامح من ضاحية شويكة وقضى 14 عاما، وزياد صدقي الجيوسي من مدينة طولكرم وقضى 16 عاما في سجون الاحتلال الاسرائيلي، كانت آخر محطة لهم سجن النقب الصحراوي.

وأكد الأسير المحرر صوان في لقاء مع “وفا”، أن أوضاع الأسرى مأساوية وقضيتهم صعبة كونهم أمام هجمة شرسة تمارسها عليهم إدارات السجون متمثلة في عدم إعطائهم حقوقهم المشروعة التي كفلتها المواثيق الدولية.

وشدد على أن الأسرى يؤكدون ضرورة إنجاح ملف المصالحة بأقرب وقت ممكن والالتفاف لقضيتهم التي لا حل لها سوى الضغط نحو الإفراج عنهم ونيل حريتهم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.