مصرع شاب بصعقة كهربائية بسبب الأمطار الغزيرة شرق مدينة غزة


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 نوفمبر 2017 - 9:15 صباحًا
مصرع شاب بصعقة كهربائية بسبب الأمطار الغزيرة شرق مدينة غزة

القدس-رام الله-مكتب الاعلام-

لقي شاب في العشرينات من عمره، مصرعه، جراء إصابته بصعقة كهربائية، بسبب مياه الأمطار الغزيرة، وغرق نحو عشرة منازل، ومحال تجارية، وطرق وشوارع رئيسية شرق مدينة غزة.

وأفاد مراسل “وفا”، بأن الشاب محمد الفخاري (25 عاما) أصيب بصعقة كهربائية داخل منزله في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بفعل مياه الأمطار الغزيرة، التي هطلت على قطاع غزة طوال ساعات الليل، وحتى فجر اليوم الإثنين، التي أغرقت العديد من المنازل في الحي، ونقل إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة للعلاج، إلا أنه فارق الحياة نتيجة خطورة حالته.

وأكد أن نحو عشرة منازل غرقت، ومحال تجارية، وطرق رئيسة في حي الزيتون، وعسقولة شرق مدينة غزة، بسبب مياه الأمطار الغزيرة، التي غمرت الطرق ودخلت إلى منازل المواطنين، ومحالهم التجاري، حيث تعد هذه المناطق منخفضة وعادة تغرق بمياه الأمطار، بسبب البنية التحتية البالية والسيئة.

وأوضح أن طواقم من الدفاع المدني ورجال إسعاف من جمعية الهلال الأحمر نفذت عدت مهمات لإنقاذ عائلات غرقت منازلها شرق المدينة، وعملت على إخلاء المنازل من سكانها، وسحب مياه الأمطار من داخلها.

وجرى سحب ثلاث سيارات علقت بأماكن رملية، في حي الزيتون، فيما وجهت مناشدات للأهالي بأخذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم وضرورة تطبيق إرشادات السلامة المنزلية خلال الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.