“اتحاد الجاليات” يستنكر قرار الإدارة الأميركية إغلاق مكتب المنظمة


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 10:02 صباحًا
“اتحاد الجاليات” يستنكر قرار الإدارة الأميركية إغلاق مكتب المنظمة

القدس – رام الله – مكتب الاعلام-إستنكر إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا، قرار الإدارة الأميركية بإغلاق ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن، بحجة نية القيادة الفلسطينية التوجه لمحكمة الجنايات الدولية، لفتح تحقيق حول انتهاكات إسرائيلية ترقى لجرائم حرب، والاستمرار في بناء المستوطنات.
واكد الإتحاد في بيانه على أن الابتزاز الأميركي باغلاق مكتب منظمة التحرير في واشنطن لا يزيد شعبنا الا اصرارا على مقاومة المشروع الصهيوني الأميركي المعادي لحق شعبنا التاريخي في وطنه، وان قرار الاغلاق هو محاولة جديدة لفرض المشروع الصهيوني الأميركي وطرح حلول بديلة للدولة الفلسطينية المستقلة. معتبرا هذا القرار محاولة لفرض المشروع الصهيوني الأميركي وطرح حلول بديلة للدولة المستقلة، ودليل على انحياز الادارة الأميركية بالكامل لمشاريع الاستيطان الصهيوني والتي تعمل على منع تدخل العدالة الدولية لمحاكمة مجرمي الحرب في فلسطين، كما دعا الاتحاد في بيانه الى تعليق الاتصالات مع الادارة الأميركية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.