وزراء الخارجية العرب يدعون واشنطن لإعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:33 صباحًا
وزراء الخارجية العرب يدعون واشنطن لإعادة النظر في قرار اغلاق مكتب منظمة التحرير بواشنطن

القدس- رام الله- مكتب الاعلام-

دعا مجلس وزراء الخارجية العرب الادارة الأمريكية الى إعادة النظر في قرارها الخاص بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن، والسماح باستمرار عمله بجميع مهامه المعتادة لتعزيز التواصل بين الادارة الأمريكية ودولة فلسطين عبر كل القنوات الرسمية، بما فيها هذا المكتب، وبما يؤدي الى اطلاق مفاوضات سلام فلسطينية – اسرائيلية جادة وهادفة لتحقيق السلام الدائم والعادل.

وأعاد مجلس الجامعة العربية التأكيد في بيان اصدره اليوم في ختام اجتماعه الطارئ الذي عقد بمقر الجامعة العربية بشأن “قرار الادارة الأمريكية بإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن وتداعيات هذا الأمر على عملية السلام في الشرق الاوسط “، على التزام الدول العربية بالسلام العادل والشامل في المنطقة كخيار استراتيجي، واستمرار الانخراط الايجابي بكل الجهود الهادفة لتحقيق السلام الدائم والشامل على أساس حل الدولتين ووفق مبادرة السلام العربية والقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة .

ترأس وفد دولة فلسطين: وزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكي، وسفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية دياب اللوح، والمستشار أول مهند العكلوك، والمستشار تامر الطيب، والمستشار رزق الزعانين، والمستشار جمانة الغول، وجميعهم من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.