الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من مناطق مختلفة بالضفة وينهب محل مجوهرات في رام الله


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:01 صباحًا
الاحتلال يعتقل 21 مواطنا من مناطق مختلفة بالضفة وينهب محل مجوهرات في رام الله

القدس-رام الله- مكتب الاعلام-

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 21 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، كما اقتحمت محلا للمجوهرات في مدينة رام الله، ونهبت ما بداخله.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوات الاحتلال اقتحمت وسط مدينة رام الله فجرا، وفتشت منازل، ومحال تجارية، واعتقلت المواطن نادر سابا، أعقبه مواجهات مع الشبان، دون أن يبلغ عن اصابات.

وأضافت المصادر أن تلك القوات داهمت في تلك الأثناء محل مجوهرات يعود لعائلة الأصبح، وأحدثت دمارا في المكان.

كما اقتحمت بلدة نعلين غرب رام الله، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واعتقلت منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين الناشط عبد الله أبو رحمة، والشاب محمد اديب أبو رحمة، وأحمد محمد أبو رحمة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين نسيم عاطف أحمد شلالدة (21 عاما)، وعلاء جرادات من بلدة سعير شمال شرق المحافظة، ومحمد صبري مسالمة، وجعفر وليد مسالمة، وأركان رزق مسالمة، من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وذلك بعد دهم منازلهم.

وفي السياق ، داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل وبلدات الظاهرية ويطا وإذنا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.