شبيبة قلقيلية تنظم محاضرة حول وعد بلفور في مدرسة الخنساء


مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 1:55 مساءً
شبيبة قلقيلية تنظم محاضرة حول وعد بلفور في مدرسة الخنساء

القدس- رام الله – مكتب الاعلام-  نظمت حركة الشبيبة الطلابية الذراع الطلابي لحركة فتح اقليم قلقيلية اليوم الأحد، ورشة عمل حول “وعد بلفور” في الذكرى المئوية لوعد بلفور.

جاء ذلك في مدرسة بنات الخنساء الاساسية في قلقيلية، بحضور مروان خضر مستشار محافظ قلقيلية، ومشاركة قيس صبري وهناء الحاج حسن من حركة الشبيبة الطلابية، ونجوى حوّاري مديرة المدرسة.
ورحبت مديرة المدرسة بالحضور، شاكرةً حركة الشبيبة الطلابية على حراكها المتواصل لتعزيز القيم الوطنية، واهتماها بالتنشئة الوطنية للطلبة في المدارس.
واستعرض خضر تاريخ القضية الفلسطينية وخاصة وعد بلفور عام 1917، واثر ذلك في قيام الكيان الإسرائيلي الاحتلالي على أرض فلسطين، وتهجير أهلها في منافي الشتات، واحتلال الأرض الفلسطينية، مشيراً الى أن وعد بلفور هو جريمة القرن الماضي والحالي بحق الشعب الفلسطيني.
وأكد على ضرورة تكاتف الكل الفلسطيني اتجاه العمل المشترك نحو تحقيق الوحدة الوطنية والعمل الموحد اتجاه اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.بدوره، أشار أبو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في محافظة قلقيلية الى أن هذه المحاضرات وورش العمل تأتي في سياق خطة عمل حركة الشبيبة الطلابية للإرتقاء بمستوى الوعي الوطني لدى الطلبة، وضمن الحراك الوطني المناهض لوعد بلفور.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.