عبد القادر يستنكر تجنيد اسرائيل لفلسطينيين لمواجهة حملة المقاطعة


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 8:20 صباحًا
عبد القادر يستنكر تجنيد اسرائيل لفلسطينيين لمواجهة حملة المقاطعة

القدس – رام الله – مكتب الاعلام- استنكر حاتم عبد القادر مسؤول ملف القدس في حركة فتح قيام اسرائيل بتجنيد عدد من الفلسطينيين لمواجهة حملة المقاطعة الدولية ضد اسرائيل في الولايات المتحدة الامريكية.ووصف عبد القادر هذه المجموعة بأنها ضالة ومنبوذة وخارجة عن الصف الوطني، وهي ثلة لاهثة وراء الاضواء والسفر والترحال.

وقال عبد القادر ا ن ادعاء هذه المجموعة بأن المقاطعة الدولية لاسرائيل تؤثر سلباً على اقتصاد الشعب الفلسطيني ادعاءات كاذبة وهي محاولة فاشلة لتضليل الرأي العام الدولي الذي أصبح يشاهد بالعين المجردة ممارسات الاحتلال وحصاره للشعب الفلسطيني.

وأكد عبد القادر بأن اسرائيل تخطئ اذا ظنت بأنه بمقدور هذه المجموعة الفارغة تغطية عورة الاحتلال التي أصبحت مكشوفة لكل العالم، أو تجميل وجهه القبيح وتلميع صورته الممزقة والمشوهة، وأضاف بأن أحداً لن يستطيع اخراج اسرائيل من بئر المقاطعة التي سقطت فيه.

ووصف عبد القادر رهان اسرائيل على هذه المجموعة في مواجهة حملة المقاطعة الدولية بأنه يدعو الى السخرية، ويكشف المستوى المتدني وحالة اليأس والفشل والإفلاس الذي وصلت اليها اسرائيل في تصديها لحملة المقاطعة الدولية، التي تتصاعد يوماً بعد يوم.وأكد عبد القادر بأن هذه المجموعة ستواجه بالطرد في اثني عشرة جامعة وأكاديمية في الولايات المتحدة، مشيراً الى اتصالات جرت مع الجاليات العربية والمنظمات الامريكية المقاطعة لاسرائيل من أجل التصدي لهذه المجموعة وطردها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.