فتح شمال غزة تنظم لقاء تنظيمي للمرأة الفتحاوية


مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 9:10 صباحًا
فتح شمال غزة تنظم لقاء تنظيمي للمرأة الفتحاوية

القدس – رام الله – مكتب الاعلام- عقدت لجنة المرأة في اقليم شمال قطاع غزة لقاءاً تنظيمياً موسعاً لكادر المراة الفتحاوية، بحضور مسؤول ملف المرأة في مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية نهى البحيصى، وأمين سر إقليم شمال قطاع غزة الأخ حاتم أبو الحصين، وذلك لمناقشة المستجدات حول الوضع التنظيمي وواقع المرأة الفتحاوية.
وتم خلال اللقاء إطلاع الحضور على الوضع الراهن ومستجدات المصالحة الوطنية، كما ناقش اللقاء استنهاض وتفعيل دور وأداء المرأة الفتحاوية في شتى المؤسسات والأطر الحركية التنظيمية.
وخلال اللقاء شددت القيادية نهى البحيصي على ضرورة تفعيل دور المرأة الفتحاوية في كافة الاطر التنظيمية في الحركة سواء كان على مستوى الهيكل التنظيمي من شعب ومناطق واقاليم أو مكاتب حركية، مؤكدة على ضرورة تعزيز ثقة المرأة بنفسها على أنها قادرة على صناعة تغيير في المجتمع بما يضمن مكانتها الاجتماعية.
وقالت ” أن المرأة تشكل نصف المجتمع الفلسطيني، مشددةً في الوقت ذاته على ضرورة الإيمان بأهمية مشاركة المراة في المجتمع وتفعيل دورها في صنع القرار على كافة المستويات.
من جانبه شدد حاتم أبو الحصين أمين سر إقليم الشمال في كلمة له على دور ومكانة المرأة في المجتمع، وتكامل دورها مع دور الرجل في في عملية البناء والنهوض بالمجتمع وبحركة فتح.
من جهتها أشارت أماني أبو كرش، لدور المراة الفتحاوية الفعال في المجتمع الفلسطيني ، وقالت ان مشاركتها في الانشطة المجتمعية وأيضا التنظيمية يعزز من مكانتها  في المجتمع ويعطي دافع للعمل من أجل خدمة قضاياها وانتزاع حقوقها فهي قادرة على العطاء والقيادة.
وفي السياق ذاته طالبت الكادرات المجتمعات بضرورة أن تأخذ المرأة دورها الفاعل وأن تشارك في كافة الفعاليات  التي تدعم جهود المصالحة الوطنية الفلسطينية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.