غزة: الاحتلال يعتقل شابين ومدفعيته تقصف موقعا شرق المغازي


مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:36 مساءً
غزة: الاحتلال يعتقل شابين ومدفعيته تقصف موقعا شرق المغازي
القدس – رام الله – المكتب الاعلامي- قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، موقعا شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بقذيفتين على الأقل، فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابين، قرب السياج الفاصل جنوب شرق القطاع.

وأفاد مراسلنا في غزة، بأن دبابات الاحتلال المتمركزة في المواقع العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق مخيم المغازي، أطلقت قذيفتين على الأقل صوب موقع في منطقة أبو صفية شرق المغازي، ما أدى إلى تدميره، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين بالمنطقة.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل إنارة مضيئة في الأجواء الشرقية لمدينة رفح، جنوب القطاع، وتحديداً فوق منطقة معبر كرم أبو سالم التجاري، مما أدى إلى اشتعال نيران في أراضٍ زراعية بالمكان.

وزعم متحدث باسم جيش الاحتلال، أن مدفعياته دمرت موقعاً، رداً على محاولة إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع باتجاه المجلس الإقليمي “أشكول”، المتاخم لحدود غزة-على حد زعمه.

من جهة ثانية، اعتقلت قوات الاحتلال شابين اثنين اقتربا من السياج الفاصل شرق مدينة رفح، ونقلتهما إلى جهة غير معلومة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.