المكتب الحركي يكرم قدامى المعلمين في جنين


مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 10:48 مساءً
المكتب الحركي يكرم قدامى المعلمين في جنين

القدس – رام الله – المكتب الاعلامي-كرم المكتب الحركي للمعلمين/ إقليم جنين، اليوم الأربعاء، عدداً من المعلمين الذين تجاوزت خدمتهم ثلاثين عاماً من أبناء حركة فتح وذلك في احتفال أقيم في مقر الأمن الوطني  “حرش السعادة “.

وحضر الاحتفال أمين سر حركة فتح إقليم جنين د. نور أبو الرب ومساعد محافظ جنين عطا أبو ارميلة، وممثلو قادة الاجهزة الأمنية، ومديرا مديرتي التربية والتعليم في جنين وقباطية، ومسؤول ملف المكاتب الحركية محمود حواشين ومدير المكاتب الحركية في الاقليم عبد الرحيم فرحات.

وشكر المعلمين على جهودهم، مؤكدا أن للتربويين مكانة مرموقة في مسيرة النضال الوطني، وفي كفاح حركة فتح.

واستعرض أبو الرب دور المعلمين في مسيرة البناء، وما يتحملونه من مسؤوليات جمة خلال عملهم المهني.

ومن جهته هنأ أبو ارميلة في كلمة محافظ جنين المعلم على تميزه وعطائه المستمر، مؤكدا سعي حركة فتح للاهتمام بكل الموظفين سواء في القطاعات الحكومية أو الخاصة.

ومن جانبه، شكر أمين سر المكتب الحركي في جنين، زياد راضي القائمين على تكريم المعلمين، مؤكدا أن التربويين بحاجة للتكريم والإقرار بمكانتهم وإسهاماتهم باستمرار؛ نظرا لريادية أدوراهم في المجتمع وفي بناء مؤسسات الدولة.

وألقى التربوي جمال فقها كلمة المعلمين، ومحمد أبو صوان كلمة مفوضية المنظمات الشعبية، حيث أكدا ضرورة إنصاف المعلم الفلسطيني وإعطاء حقوقه الكاملة والمشروعة لكي يتمكن من أداء رسالته على أكمل وجه.

وتخلل الحفل الذي أدار عرافته منتصر أبو الهيجاء، ووفاء السعدي، العديد من الفقرات الفنية لطالبات ألقين قصائد شعر تمجد المعلم، إضافة إلى اسكتش مسرحي لبنات مدرسة الشهيد قاسم محمد قاسم، وعرض لفرقة فلكورية قامت بها فرق للدبكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.