الرئيس يستقبل المبعوث النرويجي الخاص بعملية السلام


مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 أكتوبر 2017 - 11:55 صباحًا
الرئيس يستقبل المبعوث النرويجي الخاص بعملية السلام

القدس – رام الله – المكتب الاعلامي-استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، المبعوث النرويجي الخاص بعملية السلام تور وينسلد.

واطلع سيادته، الضيف، على آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وأكد الرئيس بذل كل الجهود الممكنة لطي صفحة الانقسام وإعادة اللحمة للأرض والشعب، مشيدا بالجهود المصرية لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وأشار إلى أن تمكين حكومة الوفاق الوطني من أداء مهامها في قطاع غزة، وحل اللجنة الإدارية التي شكلت من قبل حركة حماس، ساهمت في توفير الأجواء الايجابية لتحقيق المصالحة الوطنية التي نسير في تحقيقها خطوة بخطوة.

وثمن الرئيس، دور النرويج في قيادة مؤتمر المانحين، والتنسيق بين الدول المانحة، وتنسيق المساعدات اللازمة لبناء مؤسسات دولتنا والنهوض باقتصادنا، مؤكدا حتمية أن تكون أي مساعدة لقطاع غزة من خلال حكومة الوفاق الوطني.

بدوره، أكد المبعوث النرويجي، استمرار بلاده في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، من أجل بناء مؤسساته والنهوض باقتصاده الوطني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.