الشبيبة والشيماء الثانوية ينظمان وقفة احتجاجية حول قضية اللاجئين


مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 12:24 مساءً
الشبيبة والشيماء الثانوية ينظمان وقفة احتجاجية حول قضية اللاجئين
القدس – رام الله – المكتب الاعلامي- نظمت حركة الشبيبة الطلابية – اقليم قلقيلية وادارة مدرسة بنات الشيماء الثانوية في قلقيلية وقفة احتجاجية في خيمة التضامن في مستشفى الوكالة ضد اغلاق المستشفى وإجراءات وكالة الغوث لتقليص الخدمات المقدمة للاجئين، وذلك ضمن سلسلة فعالياتها الوطنية والتثقيفية

ورفعت الطالبات اليافطات المنددة بقرار الوكالة حول قضية وحقوق اللاجئين الفلسطينيين وتخلل الوقفة الاحتجاجية محاضرة وطنية تحدث فيها مروان خضر مستشار محافظة قلقيلية وبحضور ومشاركة هناء الحاج حسن منسقة الشبيبة الطلابية في مدارس البنات وقيس صبري من حركة الشبيبة ومعلمات المدرسة .

وافتتحت هناء الحج حسن المحاضرة بكلمة ترحيبية بالحضور موضحة رفض الكل الوطني قرار الاونروا بتقليص الخدمات في مستشفى الوكالة في قلقيلية تمهيدا لإغلاقه شاكرة التربية والتعليم وادارة المدرسة وطالباتها على حراكها الفاعل في خدمة القضية والتي ترفع من مستوى الوعي الوطني وتساهم في بناء شخصية الطالبات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مفوضية التعبئة والتنظيم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.